ماسكارا: أفضل الأقنعة والنصائح لإلقاء نظرة قوية

الصفحة الرئيسية> iStock

بدأ كل شيء من جديد في القرن التاسع عشر ، عندما توصل العطور الفرنسي يوجين ريميل إلى ما سيكون أحد مستحضرات التجميل الأكثر طلبًا بين النساء: الماسكارا. تم تصميم المنتج لتسليط الضوء على الرموش ، وهو أمر لا غنى عنه بالنسبة لأولئك الذين يريدون ضمان مظهر قوي وتكوين كامل.

مع تطور سوق الجمال ، لم تعد الماسكارا مجرد حبر أسود؟ لإنشاء مجموعة منتجات تلبي متطلبات العملاء. يعد الانحناء والاستطالة والحجم والتعريف من أهم الأشياء التي يجب تقييمها عند شراء القناع. فيما يلي أفضل الخيارات المتاحة للشراء!


1. التعرض الكامل وحجم كبير L4 روبي روز: أرخص

علامة حبيبي لحظة أيضا جلد في خط الماسكارا. قناع L4 من Ruby Rose يرضي التطبيق الفعال ويسمح لك بإنشاء "طبقات"؟ مع المنتج دون ظهور الرموش المحملة.

"لقد وجدت أن القضيب مثالي تمامًا ، لأنه يصل حقًا إلى كل الرموش ، حتى الصغيرة جدًا في البداية". ؟ نات لوستوسا


اقرأ أيضا: 15 أسئلة شائعة حول قناع رمش حلها

2. المجلد الهائل؟ اكسبرس قابل للغسل مايبيلين: تأثير السائبة

من بين مجموعة متنوعة من مسكارا مايبيلين ، ذا كولوسال فولوم؟ تعد شركة Express ناجحة في إعطاء حجم الرموش والإطالة والتعريف والانحناء. تركيبة لا تحتوي على الصابون أو الأصباغ أو الكحول ومثالية لأولئك الذين لديهم عيون حساسة أو ارتداء العدسات اللاصقة.


لقد استخدمتها للجري ولم تلطخ المسكرة. أنا أيضا استخدامه من الصباح حتى وقت متأخر من الفجر والمنتج لم تنهار. ؟ مارينا سميث

3. 4D تانجو: 2 في 1

بسعر تنافسي للغاية ، يعد قناع Tango 4D بتأثير 4D يمتد ويمنح حجمًا. لديها اثنين من تطبيقها (واحد في كل نهاية) ، وأيضا للماء.

اقرأ أيضا: 30 الخدع ماجستير لتحسين استخدام قناع رمش الخاص بك

نقطة سوبر بلس هي أن العبوة تأتي مع 17 جرام من المنتج وهذا مبلغ كبير مقارنة بالماركات الأخرى. ؟ لاريسا كوتو

4. مارك الكبير والأناقة: نظرة مذهلة

قناع أفون هو السرد المثالي لأولئك الذين يقدرون الجودة والسعر المنخفض. المنتج مصنوع من تركيبة غير لاصقة ، وبالتالي يمكن إعادة تطبيقه عدة مرات في اليوم.

من البداية يحتوي على نسيج جيد ، ويطيل الرموش ويعطي حجمًا وتعريفًا جيدًا. ؟ مارينا فابري

5. تأثير الانفجار جعل ب: أقصى امتداد

اقرأ أيضًا: 10 حيل للنساء اللواتي يعجبهن التركيب الطبيعي للغاية

تعد ماسكارا Make B برموش محددة وذات كثافة سوداء ، حيث يحتوي المنتج على تركيبة غنية بجزيئات خاصة تضمن حجمًا أكبر بمقدار 12x ، وتمتد أكثر بمقدار 13x ، وانحناء أكثر بمقدار 8x.

"حقا حجم وتأثير تمتد يعطيها منذ مرور أول أثار إعجاب لي!" ؟ بيا مونشتاين

6. لاش كثافة ماري كاي: قضيب فعال

من لديه رموش قصيرة وليس منحنية للغاية يمكنه المراهنة على قناع Lash Intensity. الفارق الكبير في هذه الماسكارا هو قضيب يحتوي على شعيرات تم تطويرها خصيصًا لإعطاء تأثير مستطيل وأكثر حجمًا.

"لقد فوجئت بالطبقة الأولى ، لأنها أحدثت فرقًا كبيرًا في رموشي على الفور." ؟ باتريشيا ساكس

7. الروح توربو يودورا: 3 في 1

يقضي قناع Soul Turbo على استخدام المنحنى لأنه يحتوي على فرشاة ذات شعيرات غير منتظمة تطول الرموش وتعبئها وتثنيها في أول تطبيق. المنتج كامل ويعزز المظهر بتأثير دائم.

"كان الانطباع هو أن رموش تضاعفت ، وكان الجذر أسود للغاية ، يبدو أنني مررت كحل!" ؟ بريسيلا بايس

8. الإلهي الذي قال ، برنيس؟: سوبر الأسود الفورمولا

هذا القناع هو لأولئك الذين يحبون تأثير قوي ومذهل. لديها قضيب رفيع يسمح بالوصول إلى الرموش من الجذور وبناء طبقات دون تراكم المنتج. ماسكارا تعد بالتمدد والانحناء والحجم والتعريف.

"لأن لديها فرشاة صغيرة يمكنها أن تصل إلى كل رموش دون أن تحدث فوضى". ؟ Bru Tavares

9. قناع صبغة ألوان مائية سوبر ناتورا: سريع الجفاف

ماسكارا التجفيف السريع مفيدة لأولئك الذين يحبون فرك طبقات متعددة من منتجات الرموش. يتكثف التأثير مع كل تطبيق ، مما يمنح تمددًا فوريًا ولونًا أسود لافتًا.

؟ (؟) تمكنت من ترك الرموش ممدود ، مع حجم وفصل جيد ، لم تلتصق ببعضها البعض. ؟ لويزا جوميز

10. My Black Volkswagen Payot بوكا روزا: التكنولوجيا الإيطالية

التكنولوجيا الإيطالية في صيغة المسكرة من Payot هي مزيج خاص من شموع الرموش مع نوع من الأفلام البلاستيكية.يعطي القناع نتيجة رائعة لجميع أنواع الرموش ، بما في ذلك الأخف والأرق.

"إن القضيب كبير جدًا ومنحنٍ ومليء بشعيرات سيليكون صلبة وتمشط الأشرطة دون تركها حزمة". ؟ أندريزا جولارت

المسكرة المعروضة حتى الآن مثالية لأولئك الذين يقدرون الجودة والجودة بحجم الجيب. الآن فقط اختر قناعًا مثاليًا لرموشك!

كيفية تطبيق الماسكارا مثل الموالية

مع بعض النصائح البسيطة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تأثير المسكرة وتحقيق رموش أكثر اكتمالا وأطول. تعلم كيفية:

  • ابدأ من الرموش السفلية: تطبيق الماسكارا أولاً على الرموش السفلية يتجنب تلطيخ الماكياج. نصيحة أخرى هي دائما أن ننظر إلى الأمام عند تطبيق القناع.
  • استمتع بالمنتج: إن وضع وإزالة القضيب مرارا وتكرارا على ماسكارا الأنبوب سيجعل المنتج يجف بشكل أسرع من الناحية المثالية ، قم بتدوير الفرشاة قبل إحضارها إلى الرموش ؛
  • الاستخدام الصحيح للمنحنى: يجب استخدام المنحنى قبل وضع الماسكارا. وبالتالي ، فإن الانحناء هو أكثر جمالا وطبيعية ، دون تشكيل الكتل.
  • ضرب كمية الماسكارا: إذا كان لديك عينان منفصلتان ، يجب عليك وضع المزيد من الماسكارا على الزاوية الداخلية لعينيك. خلاف ذلك ، فقط قم بتطبيقه في الزاوية
    الخارجية. هذه الخدعة لها مقاربة أو تأثير بعيد ، ويمكن استخدامها لإخفاء بعض التفاصيل على وجهك والتي قد تزعجك ؛
  • هل لديك مسحة القطن كحليفك: مرت المسكرة وانتهى بها المطاف تلطيخ الجفن؟ ما عليك سوى أخذ قطعة من القطن ، بللها بالماء أو مزيل المكياج السائل ، ثم امسحها في المنطقة التي تلطخ بها المنتج ؛
  • الانتباه إلى تاريخ انتهاء الصلاحية: مثل كل مستحضرات التجميل ، لا تدوم الماسكارا إلى الأبد. من المهم أن تكون على دراية بصلاحيته ، التي عادة ما تصل إلى ستة أشهر. بعد ذلك ، المنتج لديه اتساق سميكة وجافة.

بعد هذه النصائح ، كان من الأسهل تطبيق الماسكارا على الرموش ، أليس كذلك؟ الآن ، كما يقول المثل: الممارسة تجعل من الكمال!

How To Cry In A Minute On Stage || إزاى تبكى فى دقيقة على المسرح (يوليو 2021)


  • الرموش ، المكياج
  • 1,230